main-logo

<p>فودكو شركة سعودية طموحة تسعى لكي تكون لها بصمة وأثر واضح في قطاع الغذاء ووضعت معاييرها الخاصة التي تتمثل في الالتزام بتقديم الجودة العالية والخدمة المثالية لكي تتلاءم مع رؤيتها التي تسعى لتحقيقها.</p>

سياسة الشحن

سياسة الشحن


سياسة الشحن يتمحور حولها العديد من الأسئلة مثل كم ستكون تكلفة الشحن؟ متى سوف يصل طلبي؟ وما هي طرق الدفع؟ لكن من السهل العثور على تفاصيل الشحن الأساسية لدينا، إذا لم تتلقى معلومات حول وصول الطرد في غضون 7 أيام من تقديم طلبك أو واجهتك أي مشاكل، فيرجى إخبارنا، ويمكننا مساعدتك.


  • ستتم معالجة جميع الطلبات المقدمة بعد الساعة 4:00 مساءً لإرسالها في غضون 24 ساعة فقط وتسليمها إليك وفقًا للجداول الزمنية المحددة.
  • يجب أن تكون تفاصيل الشحن أثناء الحجز صحيحة وأي تأخير في التسليم بسبب تفاصيل خاطئة سيكون مسؤولية العميل وحده.
  • يتم إرسال المواد الغذائية المرسلة بالبريد إلى المستهلكين في عبوات قوية بما يكفي لتظل سليمة.
  • عند إصدار الطلب، يتم إخبار المستهلك بالموعد المتوقع للتسليم.
  • إذا قمت بتحديد عنوان عمل للتسليم، فيرجى التأكد من وجود شخص متاح خلال ساعات العمل العادية (على سبيل المثال في مكتب الإستقبال) يمكنه التوقيع للتسليم نيابة عنك حيث يتم تسليم الطرد إلى العنوان وليس بالضرورة إلى الشخص المحدد.
  • يرجى ملاحظة أنه في مبنى متعدد الوظائف، يُسمح لأي شخص في المبنى بالتوقيع على الطرد لتأكيد استلامه. تعتبر شركة الشحن أن العنصر قد تم تسليمه بمجرد تحقيق التوقيع على العنوان المحدد، تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من وجود المستلم في عنوان التسليم أو الحصول على الطرد الذي تم تسليمه من الموقع.

تكاليف الشحن


طرق الدفع المتاحة لدينا في عسل المعجزة:


  • VISA
  • Mada مدى
  • Apple Pay ابل باي
  • Tabby تابي ( اشتر الآن وادفع لآحقًا )



اختر شركة الشحن التي تود وتفضل التعامل معها :

  • مندوب عسل المعجزة من 1 إلى 3 أيام عمل وتكلفة الشحن مجانية.
  • ارامكس 3 إلى 7 أيام عمل، توصيل بالمدن والشحن مجاني للطلبات أكثر من 200 ريال.


مشاكل الشحن المتعددة

  • في سياسة الشحن لدينا يرجى مراجعة عنوانك بعناية قبل تقديم طلبك.
  • إذا تم إرجاع طردك إلينا بسبب عنوان تم إدخاله بشكل غير صحيح، فسيتعين علينا فرض رسوم لكل محاولة إعادة تسليم، هذا لتغطية تكلفة المناولة وشركة الشحن.
  • إذا تمت محاولة التسليم ولكن لم يكن أحد متاحًا لقبول الطرد، فإن بعض شركات النقل ستحتفظ بالطرد في مكتب الفرز المحلي في انتظار إستلام الطرد.
  • سيحتفظ الناقل بالطرد لفترة زمنية محددة قبل إعادته إلينا.
  • في الحالات التي يتم فيها إعادة الطرد إلينا بسبب عدم الإستلام، سوف نفرض رسومًا لكل محاولة إعادة تسليم.
  • إذا اكتشفت أن العبوة الخاصة بك قد تعرضت للتلف أثناء النقل (لسوء الحظ، يحدث هذا في مناسبات نادرة بغض النظر عن مدى جودة تعبئة كل شيء)، يرجى توخي الحذر من أي زجاج مكسور.
  • نوصي بالتعامل مع الجرة المكسورة بأقل قدر ممكن وارتداء القفازات أو اتخاذ تدابير وقائية أخرى.
  • في هذه الحالة، يحق لك استرداد الأموال أو الاستبدال دون أي تكلفة إضافية عليك


٣ تعليق
avatar

بدريه البقمي

منذ 4 سنوات

كيف اعدل العنوان التوصيل

avatar
avatar

شركة فودكو للتجارة

منذ 4 سنوات

أهلًا عزيزي العميل, سيتم التواصل معك من قبل فريق خدمة العملاء لحل مشكلتك .

avatar
avatar

احمد بن

منذ 4 سنوات

السلام عليكم .. انا طلبت من قبل العيد في 19 يوليو والى الان ما وصل طلبنا ورقمه 19492970 ،،،،

avatar
avatar

شركة فودكو للتجارة

منذ 4 سنوات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اهلاً بك عزيزي العميل يسرنا تواصلك معنا , سيتم توصيل طلبك اليوم بإذن الله

avatar
avatar

Ayman Sobhi

منذ 4 سنوات

متى يوصلني طلب رقم 19344495

avatar
avatar

شركة فودكو للتجارة

منذ 4 سنوات

أهلا بك عزيزي العميل يسرنا تواصلك معنا, تم ايقاف التوصيل بسبب اجازة العيد وسيتم استئناف الطلبات من اليوم

avatar