main-logo

<p>فودكو شركة سعودية طموحة تسعى لكي تكون لها بصمة وأثر واضح في قطاع الغذاء ووضعت معاييرها الخاصة التي تتمثل في الالتزام بتقديم الجودة العالية والخدمة المثالية لكي تتلاءم مع رؤيتها التي تسعى لتحقيقها.</p>

سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع :


حفاظاً على صحة عملائنا فإنه لا يمكن استبدال أو استرجاع المنتجات الغذائية وذلك لأنها قابلة للتلف مما يزيد من احتمالية تأثر المنتج .


في حال وصول المنتج متضرر أو بشكل خاطئ يمكنكم رفض استلام الطلب ورفع شكوى على الإيميل [email protected] أو بإرسال رسالة على رقم الواتس اب 0500463355


وفي حال العثور على طلب متضرر أو خاطئ عند تفريغ مشترياتك يرجى إبلاغنا على الإيميل أو الرقم لخدمة العملاء وذلك خلال 24 ساعة من استلام الطلب.


 

استرجاع الأموال المدفوعة :


  • في حال رغبة العميل استرجاع المبلغ المدفوع لمنتج متضرر أو خاطئ سوف يتعيّن عليك تسليم أو إرسال صورة للمنتج إلى إيميل أو رقم الواتس اب لخدمة العملاء


  • الطلبات المدفوعة نقداّ "الدفع عند التوصيل" أو التحويل البنكي سيتم إعادة المبلغ للحساب البنكي للعميل (ايبان) خلال 72 ساعة


  • الطلبات المدفوعة بالبطاقة الإئتمانية سيتم إعادة المبلغ للبطاقة المستخدمة وقد تستغرق العملية عدة أيام بحسب البنك المستخدم


سياسة الشروط والأحكام لعرض عسل المانوكا:


1)عرض المانوكا يسري على الطلب من المتجر الالكتروني فقط

2)يلزم أن تكون الشركة المنافسة سعودية ولديها متجر الكتروني تعرض مننتجات المانوكا

3)يلزم توفر المنتج للشراء ومساوٍ لمنتج العميل في طلبه في الوزن والتركيز والكمية

4)يلزم أن تكون شركة المنتج معتمدة لدى منظمة العسل النيوزلندي ( رابط UMF members ) ومسجل التركيز UMF على العبوة 

5)يحق للعميل المطالبة بالتعويض خلال فترة شهر من استلامه للطلب

6)طريقة طلب التعويض: إرسال رسالة لجوال خدمة العملاء تحتوي على رابط المنتج ورقم الطلب ورقم حساب ايبان العميل واسم البنك فقط

7)بعد تحقق الشروط يتم تحويل المبلغ لحساب العميل خلال 7 أيام عمل وبما لا يتجاوز 30 يوم (حسب بنك العميل) ويخصم من المبلغ أي رسوم (إن وجدت)